GRAVITY

Feel It
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 فؤائد الغش :D

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tota Girl
tota(v.i.p
tota(v.i.p
avatar

عدد الرسائل : 210
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/05/2007

مُساهمةموضوع: فؤائد الغش :D   الخميس مايو 31, 2007 11:42 pm


لاصدقائنا الطلبة الحلوين

اللى ماشين على المثل اللى بيقول

نام وارتاح يأتيك النجاح

ومن سهر الليالى بات للعام التالى
هههههههههههه

اولا: يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة والتعاون بين الطلاب ودعم روابط المودة.. والشعار الدائم للطلاب:
"التعاون أساس النجاح".

ثانيا: يتيح حسن الجوار.

ثالثا:
تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب والملل
الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان.

رابعا: يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعلة.

خامسا:
ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور وربما
رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة.

سادسا: سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وباتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملائك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة.

سابعا: اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و باتالي ستتمكن من الاستمتاع بالاجازة الصيفية مبكرا

وحظ سعيد للجميع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TuX{***}eDo
GrAvItY GeNeRaL
GrAvItY GeNeRaL
avatar

عدد الرسائل : 126
تاريخ التسجيل : 25/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الغش :D   الجمعة يونيو 01, 2007 12:17 pm

thnx tota girl mooooooot
w ana 3amalt keda fe3lan w 5alast 2abl es7aby Razz

_________________
TuXeDo !$ YouR Ma$teR Of loVe (الدماغ دى متكلفة )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tuxedo.forumotion.com
mariam galal
عضو شغال زى الفل
عضو شغال زى الفل


عدد الرسائل : 186
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الغش :D   الجمعة يونيو 01, 2007 6:00 pm

شكرا توتا على التوبيك الجامده ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فؤائد الغش :D
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
GRAVITY :: Play With Us :: play funy games.chatting make friendship.joky-
انتقل الى: